.•:*¨`*:•. منتديات النجوم.•:*¨`*:•.

Design By: AhmedElsharkawy
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
أهلا وسهلا بك من جديد اهلاً وسهلاً بك يا {زائر}.آخر زيارة لك كانت .لديك16777215مشاركة.

شاطر | 
 

 الاهلي يضم فتحي رسميا لمدة 4 سنوات واتجاه لاعارته 3 أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيبو
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 24
  :
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: الاهلي يضم فتحي رسميا لمدة 4 سنوات واتجاه لاعارته 3 أشهر   الإثنين سبتمبر 10, 2007 2:36 pm

[color=black]اعلن النادي الأهلي رسميا يوم الاثنين عن تعاقده النهائي مع نجم وسط منتخب مصر ولاعب شيفيلد يونايتد الانجليزي أحمد فتحي في صفقة تكلفت ما يقرب من 675 الف جنيه استرليني.
[color:64e2=black:64e2]وقال عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي لـ Yallakora.com أن وفدا من النادي قد طار يوم الجمعة الماضي الي انجلترا برئاسته للتفاوض مع النادي الانجليزي من اجل ضم اللاعب.

وأضف القيعي لـ Yallakora.com ان الوفد كللت مجهوداته بالنجاح بعدما حصل علي توقيع اللاعب وموافقة نادي شيفيلد يونايتد رسميا بانتقال فتحي للاهلي بداية من يناير المقبل في عقد مدته 4 سنوات مقابل 675 الف جنيه استرليني للنادي.

وسينضم فتحي الي تدريبات الأهلي فور وصوله الي القاهرة فيما سيتم توثيق عقده لاحقا ومن ثم طلب البطاقة الدولية لللاعب من الاتحاد الانجليزي .. لكن مشاركته ستظل مقيدة حتي يناير المقبل حتي يتم قيده في فترة القيد الثانية.

وكان فتحي قد انضم الي شيفيلد قادما من الاسماعيلي في الموسم الماضي لكن فريقه هبط الي دوري الدرجة الثانية الانجليزي هذا الموسم وهو ما عزز فكرة رحيل اللاعب عن انجلترا.

واعلن نادي الزمالك منذ فترة تعاقده مع اللاعب غير انه تبين لاحقا ان الزمالك حصل فقط علي توقيع النادي الانجليزي علي عقد انتقال فتحي الذي رفض بدوره الانتقال لصفوف القلعة البيضاء مفضلا فيما بعد الانضمام للنادي الاهلي رغم ان عرض الزمالك كان أعلي ماديا حيث وصل الي 750 الف جنيه استرليني.

وعلم Yallakora.com ان هناك تفكير في النادي الأهلي لاعارة فتحي لمدة 3 شهور لأي نادي تسمح لوائح بلاده بالقيد للاعبين جدد حاليا بعدما اغلقت فترة القيد الأولي في معظم بلدان العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدوجيمى
مراقب عام
مراقب عام


ذكر
عدد الرسائل : 1853
حالتك الآن : زى الفل والحمد لله
الأوسمة :
الإدارة :
  :
تاريخ التسجيل : 25/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يضم فتحي رسميا لمدة 4 سنوات واتجاه لاعارته 3 أشهر   الإثنين سبتمبر 10, 2007 2:57 pm

انا زملكاوى .....الف مبروك للأهلى بس الزمالك هايجيب احمد المحمدى

***********************************************
يــــارَبْ عَلمّنْي أنْ أحــبّ النَاسْ كَما أحــبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ
الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bassem
نجم جديد
نجم جديد


عدد الرسائل : 15
  :
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يضم فتحي رسميا لمدة 4 سنوات واتجاه لاعارته 3 أشهر   الخميس سبتمبر 13, 2007 6:06 am

فرحان علشان زملكاوي
وبتحلم بالمحمدي
علي راي المثل ( اللي ما اخذته القرعه هتأخذه أم الشعور)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Ahmed Al Basyuni
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 4242
العمر : 50
الموقع : www.stars.dogoo.us
حالتك الآن : الحمد لله على أية حال
الأوسمة :
الإدارة :
  :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يضم فتحي رسميا لمدة 4 سنوات واتجاه لاعارته 3 أشهر   السبت سبتمبر 22, 2007 2:02 am

شكرا

***********************************************
أ/أحمـــــــــــد البسيوني
المشــــــــــــــرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي يضم فتحي رسميا لمدة 4 سنوات واتجاه لاعارته 3 أشهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. منتديات النجوم.•:*¨`*:•. :: قسم الرياضة :: الرياضة المصرية :: الأهلى فى مائة عام-
انتقل الى: