.•:*¨`*:•. منتديات النجوم.•:*¨`*:•.

Design By: AhmedElsharkawy
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
أهلا وسهلا بك من جديد اهلاً وسهلاً بك يا {زائر}.آخر زيارة لك كانت .لديك16777215مشاركة.

شاطر | 
 

 فوائد غذائية _ التفاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr Ahmed Al Basyuni
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 4242
العمر : 50
الموقع : www.stars.dogoo.us
حالتك الآن : الحمد لله على أية حال
الأوسمة :
الإدارة :
  :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: فوائد غذائية _ التفاح   الإثنين أغسطس 27, 2007 5:02 am

فوائد غذائية _ التفاح
التفاح : فاكهة مرطبة و سهلة للأمعاء و مفيد . يحتوي 100 غرام من التفاح
على :
- 85% من وزنها ماء .
- 12%سكر
- 40 وحدة من فيتامين ب 1 .
- 90 وحدة من فيتامين أ .
- 20 وحدة من فيتامين سي .
- 4 غرامات من الألياف .
- و الكثير من الأملاح المعدنية مثل البوتاسيوم و الكالسيوم و الفسفور و الحديد .
و للتفاح فوائد عديدة :
- مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة .
- يحتوي على مادة البكتين - التي تساعد على التخلص من الحموضة و الغارات بالعدة .
- يهدئ السعال و يسهل إفراز البلغم .
- يحد من ارتفاع الكولسترول في الدم .
- مفيد للكبد و الكليتين و المثانة , إذا يسهل عملها .
- يساعد في استقرار سكر الدم .
- يعالج الإمساك و الإسهال .
- يساعد على تفتيت حصى المرارة .
- لوقاية تصلب الشرايين , ينصحوا الأطباء بأكل تفاحتين في اليوم .

و المثل الشعبي يقول : خذ تفاحة باليوم تبعد المرض عنك دوم .

***********************************************
أ/أحمـــــــــــد البسيوني
المشــــــــــــــرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Ahmed Al Basyuni
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 4242
العمر : 50
الموقع : www.stars.dogoo.us
حالتك الآن : الحمد لله على أية حال
الأوسمة :
الإدارة :
  :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 6:03 am

هو الموضوع مش عاجب ولا إيه؟

***********************************************
أ/أحمـــــــــــد البسيوني
المشــــــــــــــرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_attia2010
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 315
العمر : 31
  :
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 6:48 am

لا طبعا عاجبنا والله بس الظروف والله

***********************************************
http://monia10.jeeran.com/Monia400.gif
شكرا لكم..........
مع تحياتى dr_attia
للاستفسار يرجى المراسله dr_attia2010@yahoo.com[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Ahmed Al Basyuni
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 4242
العمر : 50
الموقع : www.stars.dogoo.us
حالتك الآن : الحمد لله على أية حال
الأوسمة :
الإدارة :
  :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 12:33 pm

شرفتنا يا دكتور

***********************************************
أ/أحمـــــــــــد البسيوني
المشــــــــــــــرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/السيد الغباشى
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 345
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب/هندسة المنصورة/اتصالات
  :
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الأربعاء سبتمبر 12, 2007 8:24 am

الله يخليك يا استاذنا

***********************************************
www.mans-eng.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_attia2010
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 315
العمر : 31
  :
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الأربعاء سبتمبر 12, 2007 11:03 am

الله يخليك يامستر احمد

***********************************************
http://monia10.jeeran.com/Monia400.gif
شكرا لكم..........
مع تحياتى dr_attia
للاستفسار يرجى المراسله dr_attia2010@yahoo.com[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Ahmed Al Basyuni
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد الرسائل : 4242
العمر : 50
الموقع : www.stars.dogoo.us
حالتك الآن : الحمد لله على أية حال
الأوسمة :
الإدارة :
  :
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الجمعة سبتمبر 14, 2007 2:57 pm

جزاكم الله خيرا

***********************************************
أ/أحمـــــــــــد البسيوني
المشــــــــــــــرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق القلوب
مشرف رائع
مشرف رائع


ذكر
عدد الرسائل : 1901
العمر : 30
العمل/الترفيه : الأنترنت وعالم الكمبيوتر
حالتك الآن : كتابه الخواطر
  :
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الجمعة أكتوبر 19, 2007 2:25 am

مشكووور على الموضوع الجامد

***********************************************
عــــــــــــــــــاشق القلـــــــــــــــوب

el3ashe2el7zen@hotmail.com

abd_fy_2@yahoo.com

سادع الخيال يسرى فوق الأوراق

فقلمى قلب وحبره بحر من الأشواق

وسادع الشمس تصفع جبهتى لأشتاق

وادوس بقدمى على وجه الفراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alaa aboueldahab
نجم فعال
نجم فعال


ذكر
عدد الرسائل : 101
الموقع : alaadahab.ahlablog.com
  :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   الخميس نوفمبر 22, 2007 7:32 am

مغسى يا مستر احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xb
نجم جديد
نجم جديد


انثى
عدد الرسائل : 12
  :
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   السبت ديسمبر 08, 2007 8:21 am

فعلا الموضوع جامد جدا ومفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fathi_abdon
نجم متألق
نجم متألق


ذكر
عدد الرسائل : 351
العمل/الترفيه : القراءة
  :
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد غذائية _ التفاح   السبت فبراير 23, 2008 5:20 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد غذائية _ التفاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:*¨`*:•. منتديات النجوم.•:*¨`*:•. :: الأقسام العامة :: طبيبك الخاص :: الطب البديل والأعشاب الطبية-
انتقل الى: